أوريدو تطلق عرض STARZ PLAY لمشتركي MAXY Haya

0
426
إشتراك مجاني لمدة شهر واحد لخدمة STARZ PLAY

أطلق متعامل الهاتف النقال أوريدو في الأيام القليلة الماضية خدمة جديدة لمشتركي عرض MAXY Haya، وهي خدمة المشاهدة حسب الطلب STARZ PLAY لمختلف البرامج والمسلسلات والأفلام السنيمائية التي يرغب المستخدم بمشاهدتها.

خدمة STARZ PLAY لمشاهدة الافلام والمسلسلات حسب الطلب

خدمة STARZ PLAY هي متواجدة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتحوي على مجموعة كبيرة من المواد السمعية البصرية من أفلام سنيمائية ووثائقية ومسلسلات أجنبية وعربية بالإضافة إلى المواد الترفيهية المخصصة للأطفال، كما أنها تقدم إضافات مميزة من بينها أنها تدعم الترجمة إلى اللغة العربية، العرض بجودة عالية 4KHD بالإضافة إلى إمكانية إلغاء الاشتراك إذا رغب المستخدم في ذلك وإضافات أخرى عديدة.

تمكن هذه الخدمة من المشاهدة من خلال الحواسيب المكتبية، كما يمكن تحميل التطبيق الرسمي للخدمة من متجر جوجل بلاي للنظام الاندرويد او متجر آب ستور لنظام أي او أس للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

تطبيق STARZ PLAY على الاندرويد
تطبيق STARZ PLAY الأي او أس

وهذه الخدمة موجهة لمشتركين في إحدى عروض MAXY Haya (1000 أو 2000 أو 3500)، وتقدم أوريدو عرض خاصا لزبائن MAXY Haya من خلال تقديم اشتراك مجاني لمدة شهر واحد في خدمة STARZ PLAY كفترة تجريبية واشتراك مجاني آخر لمدة ثلاثة أيام للمشتركين الاخرين، وفيما يخص تسعيرة الخدمة بعد انقضاء الفترة التجريبية فحددتها أوريدو بـ 100 دج للأسبوع الواحد.

ولتمكين المستخدم من الاشتراك في خدمة STARZ PLAY يجب إرسال كلمة Starz إلى الرقم 3030 أو تسجيل المستخدم في الموقع المخصص لهذه الخدمة.

وتعتبر خدمة STARZ PLAY المقدمة من أوريدو كعرض ترويجي شبيهة بشكل كبير بخدمة v-view التي تقدمها شركة موبيليس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.