تحميل منتجات مايكروسفت بطريقة قانونية

0
224
تحميل منتجات مايكروسفت بطريقة قانونية
تحميل منتجات مايكروسفت بطريقة قانونية

تحميل منتجات مايكروسفت بطرق ملتوية و غير سليمة يؤدي بصاحبها إلى ما لا يحمد عقباه من ضياع الملفات أو اختراق جهاز الكمبيوتر أو تلفه ؛ لذا سنعرض عليكم في هذا المقال وسيط يسمح بعملية تحميل منتجات مايكروسفت بطريقة قانونية بنسختها الخام و الغير معدلة.

موقع Adguard يعمل كوسيط بين المستخدم و شركة مايكروسفت ليسمح لمستخدميه بعملية تحميل منتجات مايكروسفت بروابط مباشرة، فمن خلال واجهته البسيطة يمكنك اختيار نوع المنتج المرغوب تحميله، الإصدار، اللغة و النواة. يجدر بالذكر أن الموقع يدعم عدة لغات لكن لا يدعم اللغة العربية لكن بوسع المستخدم تحمبل المنتجات تدعم هته الأخيرة.

موقع Adguard
موقع Adguard

يجدر بالذكر أيضا أن شركة مايكروسفت تقدم برامج مفتوحة المصدر (غير موجودة على الموقع) رغم أنها لا تدعم هته البيئة جيدا و الدليل نظام التشغيل ويندوز المغلق و أبرز هته البرامج :

  • برنامج Visual Studio Code و الذي يعتبر من أقدم برامج مايكروسفت مفتوحة المصدر ؛
  • برنامج RxJS لبناء تطبيقات الويب من الجيل القادم ؛
  • برنامج TypeScript لتطوير لغة الجافا JavaScript ؛
  • برنامج ChakraCore لدعم تطبيقات مايكروسفت ؛
  • برنامج BashOnWindows لعملية محاكات نظام لينكس على نظام ويندوز ؛

تفعيل منتجات مايكروسفت : لإجراء عملية تفعيل نظام التشغيل ويندوز و بقية منتجات مايكروسفت يجب التوفر على سيريال أو كود تفعيل يتم شراءه من متجر مايكروسفت أو أحد المتاجر المعتمدة (لا ينصح باستعمال كراك مايكروسفت أو سريال مسروق).

متجر مايكروسفت الرسمي
متجر مايكروسفت الرسمي

وفرت شركة Nir Sofer عبر بريمجها ProductKey خدمة استعادة مفتاح الويندوز و بقية مفاتيح منتجات مايكروسفت في حالة ضياعها و خاصة بعد عملية فرمتة جهاز الكمبيوتر ؛ فمجرد فتح البرنامج سيتعرف على برامج مايكروسفت المثبتة بالجهاز و السيريال الأصلي المستعمل مسبقا بالجهاز.

برنامج ProductKey
برنامج ProductKey

موقع Adguard لا يعتبر الوسيط الوحيد لعلمية تحميل منتجات مايكروسفت لكن يعتبر من أحسنها. سيتم عرض المزيد من الوسطاء الموثوقين مستقبلا فكونوا دائما على اتصال بموقع تقانة نيوز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.